دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-08-18

نتنياهو: نخوض مفاوضات معقدة للغاية

قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إن تل أبيب تدير مفاوضات معقدة للغاية.

وأضاف نتنياهو في تصريحات له، الأحد، أن هذه المفاوضات تعتمد على مبدأ "الأخذ والعطاء" وليس "العطاء والعطاء".

وأشار إلى أن المبادئ التي وضعتها حكومته ضرورية لأمن كيان الاحتلال الإسرائيلي، على حد قوله.

وقال نتنياهو: "إسرائيل مستعدة لمواجهة أي تهديد، سواء كان ذلك من خلال الدفاع أو الهجوم".

وبحسب نتنياهو، فإن "الضغط العسكري والسياسي القوي هو السبيل الوحيد لإطلاق سراح المحتجزين، ويجب أن يوجه نحو حركة حماس وزعيمها يحيى السنوار، وليس ضد الحكومة الإسرائيلية"، وفقا لقوله.

وكان الفريق المفاوض لدى كيان الاحتلال قد أعرب أمام رئيس وزراء حكومة الاحتلال عن "تفاؤل حذر بشأن إمكانية المضي قدما" في صفقة التبادل، بناء على الاقتراح الأمريكي الأخير (الذي يستند إلى منحى 27/5)، بحسب بيان صادر عن رئاسة الاحتلال.

واطلع الفريق المفاوض بشأن صفقة المحتجزين رئيس وزراء حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، السبت، على سير المحادثات في الدوحة، بحسب البيان.

بعد مرور أكثر من 10 أشهر من عدوان الاحتلال المستمر على غزة، قال مسؤولون أمنيون في كيان الاحتلال الإسرائيلي، إن عمليات جيش الاحتلال "انتهت" في غزة، حسبما نشرت هيئة البث العبرية.

وأضاف المسؤول أن يمكن لجيش الاحتلال التوغل بغزة "مرة أخرى عندما تتوفر معلومات استخباراتية جديدة"، بحسب هيئة البث العبرية.

وأبلغت مؤسسة الاحتلال الأمنية القيادة السياسية في تل أبيب أن الوقت حان لصفقة تبادل.



عدد المشاهدات : ( 1237 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .